هل الوساوس معدية ؟
الخلاصة٢٥ ديسمبر ٢٠٢٣x
29
00:07:353.48 MB

هل الوساوس معدية ؟

حلا البكريحلا البكريمدققة لغوية
الاء ضياءالاء ضياءمنتجة بودكاست / مشرفة الخلاصة
بتول الاحمديبتول الاحمديمنتجة بودكاست
نورة حمزةنورة حمزةمحررة / كاتبة محتوى
فاطمة حسن غلابفاطمة حسن غلابمحررة / كاتبة محتوى
نسرين العريان محمودنسرين العريان محمودمحررة / كاتبة محتوى

قد تنتقل الوساوس إلى البعض لمجرد صلته بشخص قريب مصاب بها فتؤثر عليه سلبًا، ومن بعدها تتمكن من عقله الباطن، رغم أنه يتعايش مع كل لحظات حياته الأخرى بأريحية.... وفي مثل يقول المثل " قل لي من صديقك، أقل لكَ من أنت" 

عنوان حلقتنا لهذا اليوم هو:"هل الوساوس معدية ؟
لتعرف تفاصيل أكثر عن هذا الاضطراب ، استمع للحلقة واستمتع بوقتك معنا...في #بودكاست_الخلاصة من إنتاج شبكة أربعة. 

هذه الحلقة من تقديم بتول الأحمدي. إعداد فاطمة غلاب. تدقيق حلا البكري. الهندسة الصوتية والإخراج آلاء ضياء. 

يهمنا معرفة رأيك عن الحلقات بالتعليقات أو تقييمك لنا كما بوسعك تقديم اقتراحك لبودكاست الخلاصة بمراسلتنا على: podcast@arbaeah.com
 دعمكم يجعلنا نستمر ونقدم افضل ما يمكننا بمبلغ يبدأ من دولارين في الشهر عبر Patreon
صفحات شبكة أربعة على مواقع التواصل الاجتماعي: 
تويتر:twitter.com/arbaeahPodcasts 
إنستجرام:instagram.com/arbaeahpodcasts/ 
فيسبوك:facebook.com/arbaeahPodcasts 

لإقتراحاتكم وإستفساراتكم التوصل عبر البريد الالكتروني: info@arbaeah.com

تابعنا على منصات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة 2023 © - شبكة أربعة للبودكاست